أحداث حفل الحديث في سيول [Minoz World: Minoz Mansion]

أحداث حفل لي مينهو للحديث في سيول كوريا بتاريخ 16-1-2016 من خلال تجربتي له

بدأ لي مينهو حفل الحوار بكونه مقدم الحفل الوحيد، بعد تحيته للجمهور قام بغناء أغنية Like Then그때처럼 من ألبومه The Day وبسبب سقوط سماعة الاذن أخطأ في توقيت الأغنية 😅 ولكن قام المعجبين بتشجيعه وأكمل أداء الأغنية بشكل رائع. في البداية بدا متوتراً للغاية قائلاً “لم أنا متوتراً هكذا؟ انها المرة الأولى التي اكون فيها مقدم لأي حدث”.

تم عرض فيديو على الشاشة يقارن بين ادوار مينهو الchaebol كـ دور قو جون بيو المتغطرس ودور كيم تان الذي أظهر وسامته، وسئل لي مينهو عن أي صورة يفضل (إما الchaebol الرجل فاحش الثراء أو الوسامة) وقال لي مينهو بأنه يفضل أن يكون وسيماً.

السؤال التالي كان أي صورة لنفسه يفضلها وتم عرض ٤ صور على الشاشة، الصورة الأولى كانت مصورة احترافياً لإعلان، الصورة الثانية كانت من تصوير الفان، الصورة الثالثة صورة سيلفي التقطها مينهو في باريس، اما الصورة الرابعة فـ كانت لشكل مينهو الحالي والمباشر أثناء الحفل. بعدما قام بالتعليق على جميع وضعيات الصور اختار الصورة الثانية؛ الصور التي يلتقطها الفان كأفضل صورة له لأنها تبين حب المعجبين.

السؤال الذي ظهر على الشاشة “ان استطعت ان تحصل على وحدة من التالي، ماذا ستختار؟” وكانت الخيارات:

أكثر شخصية ترفيهية 만눙 인터테이너 1위

جائزة أفضل تمثيل 연기상 최다 수상

جائزة أكثر شعبية 인기상 최다 수상

أعلى عدد متابعين في شبكات التواصل الاجتماعي SNS 최다 팔로어

الرجل الأكثر وسامة 제일 잘생긴 남자 1위

IMG_0317

الخيار الأخير اضحك جميع المتواجدين بما فيهم مينهو، بعدما قام بالتحدث وابداء رأيه عن جميع الخيارات اختار الخيار الثاني (أفضل تمثيل) وقال انه يرى نفسه كممثل ومن الطبيعي ان يكون هذا اختياره وهو ما يطمح إليه.

حان الوقت الآن ان يقوم مينهو بطرح الأسئلة على أحد المعجبين عن طريق اختيار رقم المقعد بشكل عشوائي من صندوق التذاكر.

لي مينهو: ماذا يعني لي مينهو بالنسبة لك؟

معجبة#١: أنا أحبك ㅋㅋ

لي مينهو: متى كانت أول مرة عرفتيني بها؟

معجبة#١: من خلال دراما الإيمان Faith.

**هنا انتهى الحوار بين مينهو والمعجبة وقرر ان يختار رقم اخر على الرغم من انه لم يكن من ضمن جدول الحفل**

لي مينهو: متى كانت أول مرة عرفتيني بها؟

معجبة#٢: أثناء تصويرك لدراما Boys Over Flowers في منطقة Apgujeong

لي مينهو: شيء لا تحبينه فيني؟

معجبة#٢: لا شيء. أحبك كما أنت الآن ومن المرجح جداً ان أحبك كما ستكون في المستقبل أيضاً.

(عشرينات لي مينهو)

تكلم لي مينهو عن الوقت الذي قضاه في المستشفى إثر حادث مروري تعرض إليه في عام ٢٠٠٦، كان وقتها حديث التخرج من الثانوية وفي بداية عمر ال٢٠ وكحال أي شاب كان يخطط لحياة جامعية رائعة ومستقبله لكن الحادث ارغمه على التوقف لمدة سنة لم يفعل فيها اي شي سوى الرقود على السرير وعدم التحرك، كل ما كان يستطيع فعله هو التفكير ولا شيء سوى التفكير المستمر. قال “أنا الآن بكامل صحتي واقف امامكم، انا ممتن لذاك الوقت الذي قضيته في المستشفى استطعت فيه ان اعيد التفكير بما اريد ان افعله” و”امي وابي كانا مصدر طاقتي وشجاعتي. لم يضغطا علي ان اعمل شيء قط وهو ما ساعدني على النهوض مجددا” وانهى هذه الفقرة بنصيحة المتواجدين بأن هذا الوقت سيمضي .. سواء كان وقت فرح او حزن فهو سيمضي وقام بتشجيع الجميع بعدم اليأس ابداً. أصبح جو الحفل كئيباً بعض الشيء وهو ما شعر به مينهو لذا أراد ان يلطف الجو وقال ضاحكاً “ماذا حدث الان .. لننتقل للفقرة التالية”

تم بعدها عرض فيديو على الشاشة يبين صور لطفولة لي مينهو وأيام صغره، قام بعدها بأداء أغنية لم يسبق له ان غناها، اسمها 그대와 함께. 

تكلم لي مينهو عن أفكاره حول الشهرة حيث قال بأنه لم يبدأ بالتمثيل من أجل الشهرة ولم يفكر يوما بأن يصبح مشهوراً من خلال ظهوره على برامج الواقع، وسئل عن الوقت الذي شعر بشهرته لأول مرة وقال “لقد كان خلال منتصف تصويري لدراما Boys Over Flowers وقد تم إعطائي سيارة فان .. عندما جلست في المقعد الخلفي هنا شعرت بأني مشهور”

سئل عن كيف يشعر بأنه مشهور وأجاب “عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي” وانه من خلال التواصل مع معجبيه وخلفياتهم المختلفة (الدول واللغات) يشعره بالشهرة.

ظهرت المذيعة Park Seulgi بعد مضي أول ساعة من بدء الحفل، أظهر الاثنين تعاوناً رهيباً وساد المرح على جو الحفل.

وهنا بدأت فقرة “اختيار المينوز” وتم عرض ٤ أسئلة منها:

  1. قو جون بيو أم كيم تان؟ اختار لي مينهو كيم وتان وكذلك المينوز بنسبة ٨٢.٣٪
  2. البدلة الرسمية أم كاجوال؟ اختار لي مينهو البدلة الرسمية وكذلك المينوز بنسبة ٥٣.٧٪
  3. الغناء أم الرقص؟ اختار لي مينهو الرقص بينما ٧٢.١٪ من المينوز اختاروا الغناء

وبهذه المناسبة اقترحت المذيعة على مينهو ان يرقص وعلى الرغم من انه رفض بالبداية كون الحفل للحوار ولكنه استطاع ان يؤدي بعض الحركات.

Snip20160201_18

قام بعدها بأداء أغنية Painful Love 아픈 사랑

Snip20160201_19

 سألت المذيعة لي مينهو عن أفضل ٣ مطاعم يفضل الذهاب إليها والأكل منها

أول خيار كان أحد المطاعم الموجودة في سيؤول، اما الخيار الثاني فاختار بيته وقال بسبب طبخ أمه لدرجة أن يتمنى أصدقائه لو كانت أمه أمهم، والخيار الثالث والأخير قال للمذيعة مازحاً “بيتكِ أنتِ” ㅋㅋ

قال لي مينهو بأنه يقرأ صفحات المعجبين على الانترنت ولكن لا يقرأ الصفحة الرسمية لنادي معجبيه، ووعد الجميع بأنه سيقرأ صفحته الرسمية من الآن وصاعداً.

سألت المذيعة لي مينهو عن السن الذي يعتقد ان يتزوج فيه، وما ان يريد ابن او ابنة

أجاب ”أعتقد بأنني سأتزوج في سن ال٣٨. يقال ان الآباء يحبون بناتهم جداً (يعني بأن االآباء يشعرون بالضعف اتجاه بناتهم ويعشقونهم بشكل جنوني) لذا إن رزقت بابنة لا اعتقد بأني سأعلمها على الانضباط وأربيها بشكل صحيح بينما ان كان ولد فسأكون له كالصديق وأشعر بأني سأكون أباً جيداً إذا رزقت بإبن”

عن سن العشرينات قال لي مينهو “خلال السنتين التاليتين من بعد الحادث، استطعت ان أكمل دراستي الجامعية واتخرج. اخذت دروساً في التمثيل واستطعت ان اتبع حلمي” كان السؤال سن العشرينات هو السن الذي يجب ان يُخَطط فيه للمستقبل ام السن للاستمتاع بالشباب؟ اختار لي مينهو الاستمتاع بالشباب قائلاً “استمتعوا بعشريناتكم لأنها لن تأتي لكم مجدداً”

وقال كذلك بأنه لم يسبق له التفكير بسن معين للتقاعد وانه ببداية مشواره التمثيلي ولم يحقق سوى ١٠٪ مما يريد ان يحققه كممثل.

تكلم عن مؤسسته الخيرية بروميز PMZ وقال في ثلاثينياتي سأضحي بنومي واريد ان اكون بنفسي فعلياً في المؤسسة مع أصدقائي ونتبرع معاً.

قال كذلك بأنه لا يهتم بجني المال على عكس ما يعتقده الكثير عنه ولا يختار أعماله بناء على الأجر المقدم، النص هو ما يهم. واحد اسباب اختياره لعمل غير كوري هو ان يصل لجميع معجبيه قدر المستطاع.

قطع وعداً للجميع قائلاً ”أعدكم في هذا العام ان اعمل دراما مهما كان، وسأعمل بجد في عام ٢٠١٦ وبالمقابل اريدكم ان تعدوني من خلال مشاهدتكم لدرامتي بأن تكونوا سعيدين وبصحة جيدة” 💙

انتهى الحفل بغنائه أغنية 선물 The Present من ألبومه The Day، وأخيراً بأغنية Thank You 고마워요.


كانت هذي تجربتي الخاصة ولم أقم بكتابة جميع الأحداث لكثرتها وعدم تذكرتي لها بشكل يساعدني على كتابتها بدقة، ولكن قامت مجموعة من المينوز من ضمنهم minoz_peace بكتابة الجزء الأول من أحداث الحفل بتفاصيل دقيقة ونقل جميع ما قاله مينهو حرفياً هنا 1 و2و3و4و5و6و7وأخيراً 8

Leave a Reply

