أحداث حفل الحديث في اليابان [Minoz World: Minoz Mansion]

ترجمة أحداث الستيج الأول من حفل الحديث في يوكوهاما اليابان بتاريخ 25-1-2016

تمت الكتابة بواسطة minhohetty وترجمتها من الصينية الى الانجليزية بواسطة minoz_miladuo

وما يلي هو الترجمة من الانجليزية الى العربية


أغنية <그때처럼>

المذيعة: رحب بالجميع من فضلك.

لي مينهو: مرحبا، أنا لي مين هو. لم أركم منذ وقت طويل. سنة جديدة سعيدة!

المذيعة: سنة جديدة سعيدة، مينهو! قُل سنة جديدة سعيدة للجميع مرة أخرى، وسوف تحصل على رد.

لي مينهو: سنة جديدة سعيدة!

الجمهور: سعيدون بمقابلتك!

ترجمت المذيعة لمينهو، وقال ‘اووه ~~~’

المذيعة: لازلت تبدو ساحراً

لي مينهو: لقد وصلت هنا (يوكوهاما) الليلة الماضية. كنت قلقا بعض الشيء أن الجو سيكون بارداً اليوم لكنه أكثر دفئا من أمس. أشعر بالامتنان.

المذيعة: ترتدي المعطف الأبيض اليوم. انه لطيف جدا، وخصوصا الياقة المدورة، والسترة البيضاء. هل تفضل الملابس البيضاء في الآونة الأخيرة؟

لي مينهو: في الحقيقة لا. أعتقد بأن الملابس البيضاء تناسب فصل الشتاء بشكل جيد، وتبدو معظم الملابس البيضاء لطيفة جدا.

Snip20160131_17

المذيعة: عقدت للتو حفل مماثل في سيول. ماهو شعورك؟

لي مينهو: رائع! منذ <فتيان قبل الزهور>، كنا أنا والمينوز معا لمدة 6-7 سنوات. ويسعدني أن أحصل على فرصة للحديث معكم، وأقول لكم قصتي. ذلك هو الغرض من حفل الحديث.

المذيعة: وفقا للتقاليد اليابانية، عمرك الآن 29 سنة، أليس كذلك؟

لي مينهو: ولدت في يوم 22 يونيو. عيد ميلادي لم يحن بعد، لذلك مازال عمري 28.

المذيعة: صبي كبير الآن … لنستعرض عشرينات مينهو.

<فيديو العرض>

المذيعة: ماهو رأيك في صورتي “الشاب فاحش الثراء” و” الفتى الوسيم”؟

لي مينهو: لا أعتقد بأن صورة الشاب الثري سيئة. مقارنة مع الفتيان الفقراء، الشاب الثري أفضل. وأفترض أن <فتيان قبل الزهور> كان له تأثير كبير على ذلك مما جعلني أبدو في مقام رفيع على الرغم من الأدوار الغير غنية التي أديتها مثل <الذوق الشخصي> و <الإيمان>.

المذيعة: في الواقع يبدو مينهو في مقام رفيع ومناسب جدا للعب أدوار الأولاد الأغنياء. كيف هو وضعك المالي في الحقيقة؟ هل يشابه الدور الذي لعبته؟

لي مينهو: أستطيع إطعام نفسي.

المذيعة: إذا كنت قد ظهرت بـ <جانجنام بلوز> أولا بدلا من <فتيان قبل الزهور>، من الممكن ان تكون صورتك مختلفة، أليس كذلك؟

لي مينهو: إذا كان الأمر كذلك، سيعتقد الناس بأنني استطيع القتال جيداً.

المذيعة: هل تقاتل جيداً في الحياة الحقيقية؟ (باللهجة العامية: تقدر تتهاوش عدل؟😅)

لي مينهو: لم أتشاجر مع أحد منذ فترة طويلة، ولكني كنت كثير الشجار عندما كنت طفلا.

المذيعة: لطيف جدا! يمكنني التخيل كونك الفتى المشاغب.

<فيديو العرض: تم عرض بعض مشاهد مينهو الشهيرة من دراماته>

المذيعة: أي واحد ستختار؟

لي مينهو: بعد مشاهدة هذا العرض، أدركت بأن هناك عملين كان انتاجهم الأساسي في اليابان، أي <فتيان قبل الزهور> و <سيتي هانتر>. نصي المفضل هي جملة قالها الجنرال تشوي يونغ.

المذيعة: من المؤكد ان تكون متذكراً للنص جيداً.

لي مينهو: نعم، انني أتذكره.

المذيعة: أرجو أن تقول النص الآن؟

لي مينهو: حسنا.

المذيعة: (قائلة للجمهور) يرجى أن تكونوا هادئين.

لي مينهو: …

(ملاحظة الكاتبة: كان مينهو خجولاً جدا عند أدائه للنص، لذا فقد ضحك وتوقف في منتصف أدائه.)

المذيعة: لا يمتلك مينهو الوجه حسن المظهر فحسب وإنما لديه صوت جيد أيضاً.

لي مينهو: شكراً لك.

<تم عرض فيديو لمشاهد متعددة من مسلسلات مينهو، سيتم اختيار احد المعجبين لتمثيل احد المشاهد مع مينهو على المسرح>

المذيعة: سنختار واحد من الجمهور لإعادة تمثيل هذه المشاهد. ما هو المشهد الذي تفضله؟

لي مينهو: أشعر بالقلق إزاء مشهد عناق العروس. انه يعتمد على كم سيكون وزنها. باقي المشاهد ستكون على ما يرام. (الجميع ضحك)

< ذهبت المعجبة سعيدة الحظ إلى المسرح>

لي مينهو: (بعد التمعن جيداً بالمعجبة) أنا مرتاح الآن. سأكون على ما يرام إذا قمنا بأداء مشهد عناق العروس.

المذيعة: (قائلة للمعجبة) أي مشهد تريدين؟

المعجبة: أنا من أشد المعجبين بدراما <الإيمان>.

المذيعة: <الإيمان> وهذا يعني … (عناق العروس). علينا أن نسأل مينهو. ستكون هناك مشكلة إن فَشَل. كيف هو خصرك اليوم؟ (الجميع ضحك)

لي مينهو: لا توجد مشكلة. من المحتمل أنها قد تقع ولكن يمكنني أن أحاول. انتظروا لحظة. اسمحوا لي أن أُسخن.

المذيعة: بالتأكيد. سيكون عليك تحمل عشرات الكيلوغرامات.

لي مينهو: ليس لأنها ثقيلة.

camg7scwiaaogkk

<قام مينهو بحمل المعجبة ووضعها على الأريكة بلطف>

المذيعة: رائع، إنك لطيف حقاً. هل تتمرن كثيراً؟

لي مينهو: لا لا … أنا لا أستطيع التنفس الآن.

cz1esrdweaeerop

<عرض فيديو>

المذيعة: لـ مينهو، ماذا يعني المينوز لك؟

لي مينهو: لقد أعربت عن امتناني في الكثير من المناسبات. أعتقد بأن جميكم يدرك مدى امتناني. دائماً ما أشعر بالأسف لمعجبيني اليابانيين، لأن لم تكن لدي الكثير من الفرص للمجيء الى هنا ما عدا المناسبات الرسمية. ومع ذلك، كنتم دائماً في انتظاري، وأتيتم اليوم هنا لاستقبالي. أود أن أشكركم من كل قلبي. في المستقبل، سأعمل بجد كممثل وأبذل قصارى جهدي. بالنسبة لي، أنتم القوة الدافعة لي، قوة دفعي الكبرى للمضي إلى الأمام كممثل.

(ملاحظة الكاتبة: تكلم مينهو كثيرا ومع ذلك قامت المترجمة التي تجلس خلفه بترجمة جميع ماقاله كاملاً. التفت لها مينهو وقال لها “رائع!” .. لقد أظهر هذا احترام مينهو للموظفين)

المذيعة: كـ مينوز، ما هو تفكيركم عن مينهو؟ أود أن أسأل بعضاً منكم.

<تمت القرعة وأُختيرت معجبة لا تتحدث اليابانية او الكورية>

المعجبة: (باللغة الإنجليزية) مرحباً، أنا من هونغ كونغ.

المذيعة: أوه، أحد الأصدقاء من هونج كونج. أهلاً بكِ!

لي مينهو: (باللغة الكانتونية الصينية) مرحباً ~

المذيعة: ما اسمك؟

المعجبة: …

المذيعة: يبدو أنها لم تفهم اليابانية.

لي مينهو: (باللغة الإنجليزية) ما اسمك؟

المعجبة: (باللغة الإنجليزية) اسمي ويندي.

لي مينهو: (باللغة الإنجليزية) سعيد بمقابلتك.

المذيعة: ماذا يمكنني أن أفعل؟ كيف يمكنني المضي قدما في المقابلة؟ مينهو، هل تستطيع ان تترجم لي؟ (ضحك الجميع)

لي مينهو: لست قادراً على ذلك.

المذيعة: اووه ماذا يمكنني أن أفعل؟

المعجبة: (باللغة الإنجليزية) هل استطيع المجيء إلى المسرح؟

المذيعة: لا عليكِ. أريد فقط أن أسألك لماذا تحبين مينهو. من يستطيع ان يترجم لي؟ مينهو، ارجوك هل لك ان تترجمه إلى اللغة الإنجليزية؟

لي مينهو: نحن بحاجة إلى بعض المساعدة.

المذيعة: حسناً، لننسى هذا السؤال. (باللغة الإنجليزية) قولي رسالة حبك لـ مينهو (Love Message)

المعجبة: (باللغة الإنجليزية) أحبكم جميعا.

لي مينهو: (باللغة الإنجليزية) أحبك أيضاً، ويندي.

المذيعة: شكراً لكِ.

لي مينهو: لماذا تعرقت؟

المذيعة: أعتقد بأن ثلاثتنا تعرقنا. لم يسبق لي أن شعرت بتوتر خلال مقابلة.

(ملاحظة الكاتبة: في ذلك الوقت، كنت أرغب في الترجمة للمعجبة، ولكن كنت أجلس في الصف الأخير عندما جئت إلى المعجبة وترجمت ما قالته المذيعة، كانوا قد أعربوا عن حبهم لبعضهم البعض باللغة الإنجليزية.)

<عرض فيديو>

المذيعة: لما أنت غير نشط في مواقع التواصل الاجتماعي؟

لي مينهو: لا يوجد سبب معين. فقط لأنني لست جيدا في التقاط صور السيلفي. لا ألتقط الصور كثيراً، لذا لا يوجد لدي الكثير لآحمله على مواقع التواصل الاجتماعي.

المذيعة: ولكن أعتقد أن المعجبين يهتمون لك ويريدون أن يعرفوا ما تقوم به. دعونا ندعو معجبة إلى المسرح وتلتقط صورة معك، ثم تحمل الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لي مينهو: لا بأس في ذلك. أتساءل فقط إن كانت لا تمانع في إظهار وجهها.

المذيعة: (سائلة الجمهور) هل انتم موافقون على ذلك؟ حسنا، دعونا نقوم بالقرعة أولا. إذا لم ترد المحظوظة بأن تظهر وجهها فلتسمح لنا أن نعرف. يمكننا إخفاء جزء من الصورة. انها فرصة نادرة. يرجى أن تكون نشطة.

<وقت الصور>

لي مينهو: سأقوم بتحميل الصورة.

المعجبة: انه يبدو رائع جدا. يدي كانت تهتز طوال وقت.

المذيعة: ما هو شعورك من خلال النظر إلى عشريناتك؟

لي مينهو: بعد أن أصبحت محبوباً من قبلكم جميعاً، انني اعمل بجد لتسديد حبكم الخاص عن طريق أعمالي. لذلك أقول بثقة إنني قد بذلت جهدي في عشريناتي.

المذيعة: العشرينات الرائعة. (الجميع صفق) سيقوم بأداء أغنية لنا. اسمها…؟

لي مينهو: My Everything. هذه الاغنية لها إصدار ياباني، ولذا سأغني بالنسخة اليابانية اليوم.

المذيعة: أوه، هل حصل أي شيء خاص خلال التسجيل الياباني؟

لي مينهو: كان هناك مقطع صعب النطق. ماذا كان؟

المذيعة: هل هو 「つ」 ؟ مقطع 「つ」 في 「い つ も」 ؟

لي مينهو: 「つ」 و「ち ゅ」 كلاهما صعب النطق.

المذيعة: نحن نادرا ما نستخدم 「ち ゅ」. لنمارس مقطع 「つ」 الآن. حاول أن تقول 「い つ も」.

لي مينهو: 「い つ も」

المذيعة: واو ممتاز!

أغنية <My Everything>

<عرض فيديو>

المذيعة: في الفيديو الذي تم عرضه، ظهرت صورة لك عندما كنت طفلاً. ما هي القصة وراءها؟

لي مينهو: أي صورة؟

المذيعة: (قائلة للجمهور) أي صورة؟

الجمهور: العارية.

المذيعة: العارية.

cziqpwyuyaih7jw

لي مينهو: كنت صغيرا جداً فلا أتذكر أي شيء عن الصورة. انها الصورة العارية الوحيدة التي تم التقاطها بعد ان بلغت سن الواحدة. تم التقاط صورة أخرى عندما شاركت في مسابقة للنقاش. هل توجد مسابقة شبيهة لها في اليابان؟

المذيعة: نعم، مثل مسابقة الخطابة.

لي مينهو: في الواقع كنت طفلاً انطوائياً، ولم أجرؤ على التحدث بصوت عال أمام الناس، لذلك شجعني والداي على المنافسة في المسابقة.

czn4punwqaarwgw

<التالي هو قسم الأسئلة والأجوبة Q & A>

المذيعة: ستقوم بالإجابة على أية أسئلة نطرحها؟

لي مينهو: أجل.

المذيعة: كيف قضيت وقتك في تاريخ 31 ديسمبر؟ أرجو أن تكون صادقاً.

لي مينهو: لماذا أضفتِ “أرجو أن تكون صادقاً”؟ هل تعتقدين بأنني سأكذب؟

المذيعة: لا لا لا، مجرد فضول لمعرفة ما فعلته في ذلك التاريخ.

لي مينهو: سيصبح عمري 30 وفقا للتقاليد الكورية، لذلك تناولت العشاء في المنزل مع عائلتي، ثم خرجت للاحتفال مع أصدقائي.

المذيعة: هل سبق لك أن انزعجت؟ ما هو أسوأ شيء قمت به عندما كنت مستاءً؟

لي مينهو: أنا مستاء جدا لأني سأصبح 30.

المذيعة: هل يزعجك هذا؟

لي مينهو: نعم، أنا لست سعيداً بذلك، لأنني أشعر بأن شبابي ينقضي.

المذيعة: لا تفكر بهذه الطريقة. انظر إلينا. نحن جميعاً صغيرون في العمر، على الرغم من أن أعمارنا اجتازت ال30عاما. (ضحك الجميع) تمتعنا بشبابنا بفضلك يا مينهو (صفق الجميع) لا تقلق، مينهو.

لي مينهو: عندما أكون منزعجاً، لا توجد لدي طرق خاصة لتخفيف التوتر. أحياناً أنام لمدة 15 ساعة. وأحياناً أصرخ في المنزل.

المذيعة: حسناً، لنرى سيرة مينهو. ما هو الفرق بين الآن وقبل 9 سنوات؟

لي مينهو: لقد حصلت على الكثير من الجوائز (صفق الجميع)

<تظهر سيرة مينهو على الشاشة>

المذيعة: تاريخ الميلاد: 22 يونيو 1987. برجه:السرطان. الطول:186cm؛ الوزن: 68kg.

لي مينهو: آه! ليس الأمر بأني انمو، ولكن طولي في الواقع هو 187cm، ووزني 73kg.

المذيعة: 1سنتيمتر أطول، ولكن 5 كجم أثقل، هل هذا صحيح؟ (ضحك الجميع) رشيق!

<باستثناء الطول والوزن، نود أن نضع قياسات أخرى في سيرة مينهو، ستأتي معجبة سعيدة الحظ على المسرح وتأخذ مقاسه على الفور>

لي مينهو: هناك الكثير من لحظات القرعة.

المذيعة: أين يجب أن نقيس؟ الكتف؟

لي مينهو: ماذا عن الخصر؟ يتغير محيط خصري في الكثير من الأحيان، لذا أود أن أقيسه.

المذيعة: هذا هو مينهو! لا يود الناس عادة أن يُظهروا هذا للجمهور، لكنه أراد ذلك … حسناً، لقياس خصرك سيتوجب علينا ان نضع ايدينا حولك. كيف نفعل ذلك؟ من الأمام أو من خلف؟

لي مينهو: ماذا عن هذا؟ يمكنك قياس خصري مرتين، ثم قياس أينما أردتِ.

المذيعة: هل أنت جاد؟ من أين نبدأ؟

لي مينهو: لماذا تحدقين في وجهي هكذا؟

<افتتح مينهو ذراعيه لتسهيل عملية اخذ القياس>

czty30rwqaa2uwu

لي مينهو: (قائلاً المعجبة) انتظري لحظة. انت لا تقومين بقياس خصري، وليس صدري أيضاً. انه في مكان ما بين البينين. خصري هنا.

المذيعة: 85CM.

لي مينهو: قومي بقياس مكان آخر، من فضلك.

المذيعة: الآتي هو الصدر. أين هي القمة؟ (المذيعة أخذها الحماس) ينبغي أن تكون هنا، حيث الحلمات.

(hetty وmiladuo: أصبنا بالعمى الآن).

المذيعة: 95CM، كما حجم صدري. (ضحك الجميع)

لي مينهو: إنها فرصة نادرة. لنلتقط صورة معاً.

<وقت الصورة>

المذيعة: الخصر=85CM أما الصدر= 95CM، هل هذا قريب من توقعاتك؟

لي مينهو: الخصر 85CM … يبدو كبيراً.

المذيعة: إذاً هو أصغر في العادة؟

لي مينهو: لست متأكداً.

czty0xfwcaadaw3

المذيعة: حسناً الموضوع التالي هو أفراد الأسرة. الأب والأم والأخت. هل سبق لك أن فكرت في الحصول على أفراد أسرة أكثر؟ (سؤال ذكي جدا. ضحك الجميع)

لي مينهو: لقد نسيت وضع شوكو في القائمة. (شوكو هي الكلبة التي يربيها مينهو)

المذيعة: هل ستساعد شوكو بأن تحصل على المزيد من أفراد الأسرة؟

لي مينهو: لم يسبق لها قط أن حصلت على طفل. حتى انها لم تلتقِ بالرجل المناسب.

المذيعة: كيف يمكنها الالتقاء بأي أحد وأنت موجود؟! التالي، لعبتك المفضلة هي ستار كرافت. هل تقوم باللعب كثيرا؟

لي مينهو: ليس كما في السابق. حالياً ألعب خلال رحلاتي فقط.

المذيعة: أكثر فيلم لمسك(أثر فيك) هو <A beautiful mind>  هل يوجد أفلام أخرى غيره؟

لي مينهو: أشاهد الأفلام كثيرا، وهناك العديد من الأفلام الجيدة التي أحبها. على سبيل المثال، <Tokyo Tower> (فيلم ياباني) هو فيلم عظيم. أود أن أضعه في سيرتي. و<جانجنام بلوز> كذلك.

المذيعة: كنت جداً رائعاً في الفيلم، وأظهرت لنا صورة لـ مينهو مختلفة تماماً. قبل 9 سنوات، قمت بإعطاء نفسك تقدير 80 في التقييم الذاتي الخاص، ماذا عن الآن؟

لي مينهو: 81

المذيعة: لماذا قمت بإضافة نقطة واحدة فقط؟

لي مينهو: انه بناءً على ما عملت. وسأبذل قصارى جهدي لملء ال19 نقطة المتبقية في المستقبل. (قام الجميع بالتصفيق)

المذيعة: لو كنت أحد المينوز، ماهو الشيء الذي ستحبه في مينهو؟

لي مينهو: حسنا … من الصعب جدا العثور على الخصلات الحسنة الخاصة فيني. (سائلاً الجمهور) ما رأيكم؟

الجمهور: ذكي! جميل المظهر! بشوش! مهارة التمثيل …

لي مينهو: متفائل. ربما يحبني الناس لأن بإمكاني أن أجلب طاقة إيجابية لكم فلن تشعروا بالسلبية عند رؤيتي. ستكتسبوا على قوة دافعة مني. ربما هذا هو سبب حبكم لي. (صفق الجميع)

المذيعة: هذا صحيح فـ في كل مرة أرى فيها مينهو أصبح مشرقة ومتفائلة. لديه القوة بجعلنا سعداء.

<أغنية + عرض فيديو، قام بتغيير ملابسه>

لي مينهو: كيف يبدو الزي الذي أرتديه؟

المذيعة: (سائلة الجمهور) ما رأيكم؟ بسيط ولكنه جميل. قام مينهو بلعب أدوار في أنواع كثيرة من الدراما، مثل الرومانسية، والأكشن … ما هو نوع الدراما الذي تود بتجربته في المستقبل؟

لي مينهو: امممم… امممم… من الصعب قول ذلك.

المذيعة: هل لأن لديك الكثير في ذهنك؟

لي مينهو: بكل تأكيد هناك الكثير من الأشياء التي أود أن أجربها، ولكن لدي بعض المخاوف نظرا أنه من ضمن آخر أعمالي في عشرينياتي. أود أن اختار دراما مناسبة أستطيع فيها أن أمثل الشخصية بشكل جيد.

المذيعة: أعتقد بأن معجبينك تواقون لرؤية الدراما المقبلة الخاصة بك، أليس كذلك؟ (صفق الجميع) وفيما يتعلق بالموضوع، هل لديك أي كلمة تود قولها لمعجبيك؟ بغض النظر عن نوع الدراما الذي سأظهر بها لن أخذلكم، شيء من هذا القبيل؟

لي مينهو: اممم … اممم… الأدوار التي لعبتها في أعمالي السابقة كانت إما تتألم من الداخل أو تحمل ثقلاً، لذلك خططت بأن أظهر في دراما أخف وزناً وأكثر مرحاً. أعتقد بأنكم تودون برؤية هذا النوع من الأدوار. إن كان مسلسلاً تلفزيونياً، فإنه سيكون من النوع الرومانسي. أود أن أقوم بالدور الذي يمكنه تحريك مشاعركم.

المذيعة: دعونا نشتعل حماسا! مينهو والمينوز .. فعلتم الكثير من الأشياء معا. ثمة شعور يلامسني في كل مرة أرى فيها هذه اللحظات. بعد ذلك، دعونا نستعرض بعض اللحظات مع مينهو.

<PMZ عرض فيديو ل>

المذيعة: ما هو الغرض من هذه الأنشطة؟

لي مينهو: في البداية، معجبيني هم الذين بادروا في القيام بالأعمال الخيرية، أخذوا زمام المبادرة لنشر الحب والعطف، كانوا السبب في مساعدتي لأولئك الذين يواجهون صعوبات. قمتوا بإعطائي الكثير من الحب، وأردت أن أنشر هذا الحب للجميع. هذا هو الغرض.

المذيعة: لِمَ كنت تهدف إليه؟

لي مينهو: ليس لدي طموح كبير أو سبب محدد للقيام بذلك. انها مثل طريقة أحصل من خلالها أن أكون جنبا إلى جنب مع معجبيني. نتعرف على بعضنا البعض يوما تلو الآخر. إن كنت تتفق معنا، يمكنك الانضمام إلينا في بروميز (PMZ) ونشر حبك.

المذيعة: سأنضم لكم وللمينوز للمناسبات الخيرية في المستقبل.

أغنية <선물>

المذيعة: أنت تغني بشكل أفضل وأفضل. هل قضيت وقتا طيبا معنا؟

لي مينهو: غنيت الكثير من الأغاني في حفلي العام الماضي. كان حفلاً مثيراً. تحدثت كثيرا اليوم عن نفسي وعن أعمالي. كان الحفل أكثر هدوءا. انه مختلف. وقفتم للغناء والرقص معي العام الماضي. قضينا وقتاً رائعاً معا. ربما هذه المرة الأولى لبعض الأصدقاء ان ينضموا لحفلي، ولكني أشعر بالرضا بعد ان قمت بالحديث معكم جميعا في مثل هذا الجو الهادئ.

المذيعة: ما هو نوع اللقاء الذي ستخططه عندما تأتي في المرة القادمة؟

لي مينهو: أعلم بأنكم تتطلعون إلى مسلسلي القادم، لهذا سأركز على أعمالي، وسآتي للقائكم مع أعمالي. آمل في المرة القادمة أن أتحدث عن أعمالي وأغني أغنياتي في حفل.

المذيعة: وااو، أتطلع إلى ذلك. أرجو أن تدعوني مرة أخرى. سأكون في الانتظار. اعتنِ بنفسك. هنا تأتي الأغنية الأخيرة. أي واحدة هي؟

لي مينهو: <Stalker>. إنها الأغنية التي غنوا ورقصوا عليها الأصدقاء اليابانيين معي العام الماضي. يمكنكم اليوم مجرد الجلوس هناك والاستماع والاستمتاع. أصبح الطقس باردا جدا في الآونة الأخيرة. اعتنوا بأنفسكم وكونوا بصحة جيدة. سأعود مع أعمال جديدة قريبا.

<وقف الجميع، غنوا ورقصوا مع مينهو. وقال مينهو “أحبكم” باللغة اليابانية، وصنع بيده علامة القلب ثم خرج>

czkwekkueair5ln

<عرض فيديو>

أغنية الختامية <Thank You>.

czsuwj-wcaar6rp

***النهاية***


المصدر: الجزء الأول هنا الجزء الثاني هنا

يرجى ذكر @MinozArab عند أخذ أي جزء من ترجمة هذه الأحداث.

[تحديث]

كان من ضمن الفيديوهات التي تم عرضها في الحفل فيديو لـ لي مينهو من خلف الكواليس وهو يأكل من علبة طعام ويجيب على أسئلة المصور

هنا الفيديو https://www.youtube.com/watch?v=2mOokUboekA وما يلي ترجمة ما حدث

cucumber

أظهر الفيديو مينهو على طبيعته وكمية حبه لطبخ أمه عامة وللطعام الكوري خاصة .. عندما سأل عن ما إذا يعرف المصور شعوره ان لم ياكل طعاما كوريا فكأنه لم يأكل أساساً .. هذا شعوري بالضبط مع العيش(الأرز) 😹

Leave a Reply

