يحتل ألبوم لي مينهو “The Day” المرتبة الثانية على قائمة Oricon اليابانية

يحتل ألبوم الممثل لي مينهو”The Day” المرتبة الثانية على قائمة Oricon اليابانية.

تم اصدار الألبوم المنفرد في اليابان بتاريخ ٣٠/نوفمبر وحصوله على المرتبة الثانية من دون أي ترويجات يعتبر حالة نادرة

photo660359
غلاف الألبوم

كذلك بالقائمة، تفوّق “The Day” على فرقة بنات يابانية. تحتل فرقة بنات يابانية أخرى المرتبة الأولى والتي تعرف بـNMB48، والفارق بينهم وبين لي مينهو بسيط.

يأتي الألبوم المنفرد بمثابة هدية تقديرللمعجبين الذين معه حتى الآن. أولئك المعجبين الذين فهموا دافعه أظهروا ردة فعلهم من خلال قائمة Oricon.

تأثير الـ “لي مينهو” كبير حتى بالصين. تم اصدار “The Day” في الصين بتاريخ ٢٥/نوفمبر وشركة QQ Music استخدمت صورة لي مينهو لألبومه خلفيةً لموقعها الالكتروني.

قام لي مينهو سابقاً بكتابة أغنية “Thank You” لمعجبيه في عيدميلاده، وباقي الأغاني في أالبومه المنفرد هي من كتابته أيضاً. أغنية “Present” عبارة عن مدى تفكيره العزيز بمعجبيه، أما أغنية “Like Then” فهي عن رغبته بأن يكون مع معجبيه للأبد.

منذ عام ٢٠١٣ ولي مينهو يصدر ألبومات منفردة بشكل منتظم. “My Everything” هو ألبومه الأول و”Song For You” أالبومه الثاني.

تم إصدار”The Day” في تاريخ ٢٥ و٣٠ نوفمبر في الصين واليابان. سيتم إصدار الألبوم عالمياً في تاريخ ٤ ديسمبر.

يستضيف لي مينهو كذلك حفل حصري في جامعة Kyeonghee في تاريخ ١٦ يناير. تم فتح باب شراء التذاكر في تاريخ ٢٣ نوفمبر ولكنها بيعت في الكامل بغضون دقيقة.

لي مينهو حالياً في صدد تصوير فيلمه القادم Bounty Hunters.


المصدر مع فيديو لأغنية Present: hancinema
Leave a Reply

