تذاكر حفل الحديث لـ لي مينهو بيعت بالكامل فور إتاحتها

سيعقد الممثل لي مينهو Talk Concert (حفلاً للحديث) في سيؤول بتاريخ ١٦/يناير/٢٠١٦ تحت عنوان “Minoz World”، وقد تم بيع ٣٠٠٠ تذكرة بالكامل بالدقيقة التي تم فيها فتح باب الشراء بتاريخ ٢٣/نوفمبر/٢٠١٥.20151124093541_5653b0dc4edc8_1

أظهر الكثير من الناس دهشتهم الكبيرة، لان التذاكر كانت مفتوحة فقط لأعضاء موقع Minoz الرسمي.

طالب الكثير من المعجبين الذين لم يقدروا على شراء التذاكر بضرورة توفير تذاكر إضافية، وقرر لي مينهو بفتح المزيد من التذاكر ليتيح الحضور لأكبر عدد ممكن من المعجبين.

وقال ممثل وكالة لي مينهو “كنا مخططين لاستيعاب ٣٠٠٠ من المعجبين فقط، ولكن قررنا فتح المزيد من التذاكر عن طريق طلبات المعجبين الملحة”

وقد عقد لي مينهو جولات عالمية سنوية  ولقاءات عدة مع معجبيه لعدة سنوات، وهو الآن على استعداد لحفله القادم Talk Concert بشغف كبير. ويقال انه هو بنفسه من يقوم بتوجيه وإعداد الحفل بدقة على الرغم من أنه لا يزال منهمكاً بجداوله المزحومة.

خلال الحفل، سيتكلم لي مينهو عن الكثير من القصص المختلفة التي وقعت في حياته المهنية، وكذلك سيقدم عروضاً خاصة. يقيم لي مينهو الحفل بمثابة لعودته المُحبة لجمهوره، وقال ان التواصل سيكون أكثر حميمية من أي وقت مضى مع معجبيه.

قدم لي مينهو عدداً كبيراً من العروض ذات الجودة العالية خلال جولاته العالمية السابقة ولقاءات مع المعجبين.

يبدي الكثير من الناس ردود فعل جياشة لصدق لي مينهو الغيرمتغير وتعامله نحو معجبيه، ويتم الحديث عنه الآن كـ الأكثر تمثيلاً للقدوة للعديد من المشاهير الكوريين.

في العام الماضي، أصدر لي مينهو أول ألبوم موسيقى رسمي له، وعلى الأرجح ستكون قائمة الأغاني التي سيؤديها في الحفل من الأغاني التي تضمنها الألبوم، مثل ‘My Everything’ ، ‘Song For You’ ،‘ Stalker ‘ ،‘ Burning Up ‘،’Paradise in Love’ و’Travel’.

وفي الوقت نفسه، يقوم لي مينهو هذه الأيام بتصوير فيلمه الجديد بعنوان “باونتي هانترز”.

المصدر: sg.entertainment.yahoo.com
عن طريق: loveghs.wordpress.com
One thought on “تذاكر حفل الحديث لـ لي مينهو بيعت بالكامل فور إتاحتها

Leave a Reply

